الجمعة، 23 سبتمبر 2011

يــــارب ..قد تهت الطريق


يااارب
قد تهت الطريق ....
وعدت حبوا أرتـــجي عفوا وغفرانا إلهي
عدت أستجدي برحماك التي عمت جميع العالمين
أنا عدت في قلبي من البلوى حريق ....
يــــــارب

لولا رضاك فما لدربي من ضياء
لولا عطاياك الجزيلة ما لنفسي من هناء
لولاك ما معنى الحياة؟؟

أنا عدت بي جرح عميق...
أبحرت في بحر الذنوب كما الغريق...
حتى إختنقت وضاقت الدنيا وقد غاب الرفيق
من لي سواك ؟؟
وإن غضبت فما يفيد رضا الصديق ؟

أضعت من عمري الكثير
 وها أنا !!
قدماي أحرقها لهيب الشمس أضناها المسير
وبداخلي عمق الأسى بك يستجير
والقلب والدمع الكسير
وجميع أجزائي التي هدت من الذنب الكبير

يااااااا خالقي
 أنت المهيمن و المجير
أنت النصير
أرحم فؤادي
ضعفي وحالي وإنفرادي
واشفني يارب من إصرار نفسي وعنادي
والهوى إذ قد تبعت دروبه في كل وادي
يـــــــا إلهي
كن لي معينا في الخطوبِ
غافرا كل الذنوبِ
كاشفا عني كروبي
واجعل اللهم في الخير دروبي

أنا عدت أستجدي برحماك التي عمت جميع العالمين
عدت في قلبي من البلوى حريق
أنا
عدت حبوا بعد أن تهت الطريق

هناك 9 تعليقات:

  1. أسئلك الدعاء أخيتي ..

    http://aljaami.myblog.it/media/02/00/3252254947.mp3

    ردحذف
  2. اللهم امين

    ردحذف
  3. تصفحي موقع جامعة الايمان وموسوعة الدكتور راتب النابلسي وستجدين ضالتك ان شاء الله

    ردحذف
  4. الله يجزاكم خيرا جميعا ويوفقكم

    ردحذف
  5. الله يوفقجي وان شاء الله أراجي دكتوره مابو مهلها فالعالم

    ردحذف
  6. ماشاء الله مبدعة كما عهدناك بارك الله فيك وفيما تخطه أناملك &الله يوفقجي وانشاء الله اراجي دكتورة وداعية زمانك&إلى الأمام 

    ردحذف
  7. موفقه والى الامام

    ردحذف
  8. الله يجزاجي خيرن ولوما جنتي كتبتي بلغة إم داير ما جنت عرفتجي وأتمنى تزوريني دايما .. تحياتي للأهل ام بيت

    ردحذف
  9. أسأل الله أن تكون هذه الكلمات سببا لدخولك الجنة وان يرضى عنك ويتولاك ويغفر لنا ولك ...أم أسامة

    ردحذف

أضف تعليقك...لتقدم خطوات