الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

رحــــلـــة الحـــيـــاه ...




بدأت صغيره ...  حيث كنت لا أقوى إلا على الصراخ
حيث كان وجودك أمـــــــــي بجانبي يرضيني ويحل كل المشكلات.....
كبرت الحياه ....بدأت أحبو
حيث كان صوت الزجاج إذ يتكسر "نتيجة أفعالي الشنيعه" يرضيني إلا أنه لا يحل كل المشكلات.....
كبرأت أكثر .... بدأت أمشي وأعقل
وبدأت ...."..الـــمــشــكــلات"
وتعقدت الحياة ....
إلا أنني لا زلت بخير ..مادمت أسمع صوت أمي وأبي وأحس بقربــــهــما ...

وذات يوم !
إزدحم المنزل بالضيوف ....
"بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير ......"
وكعادتي ..
في أن أدع الأمور تسير كما تحب
إلا أنني نهضت مساء ذالك اليوم فـــجـــأة  ...وكأنني كنت في نوم عميق ...
دقات قلبي في تزايد مستمر ...
ما بالي أجد نفسي على محك غامض!!
في فناء المنزل ...     وقليل من الزوار ... وإضاءة خافته
لمـــحتهما يقفان لـــوداعي
وعليهما لوحة حزن قد امتزجت بفرح ..
أمي ..أبي .. هل حان الفراق ؟؟؟
هل ؟؟

خرجت متبعثرة خطاي ...
باب السيارة مفتوحا لأركب ... لنرحل
لتبدأ حياة جديده ...

بدأت صغيره ... حيث أنا وأنت
وكلما كبرت يوما ... تلونت بألوان مزهره ... فطابت ..وطبت
"وجودك بجانــــبي يكفيني ويــــــــــحل كل المشكلات"

فإليك ..
وإليكــــما......

تحية حب وود
يا من منحتني سعادة غامره ...
و
يا من لا زلت أسمع صوتكما وأحس بقربكما ... ولكن !!!
عبر سماعة الهاتف




هناك 5 تعليقات:

  1. هكذا سنة الحياة تمر الايام لنجد انفاسنا في خضم الحياة ووسط زخامها نصارع ونكابد ويمر علينا من يجعلون للحياة طعم اخر ولون اخر... أم أسامة

    ردحذف
    الردود
    1. يا هلا والله ...وين الغيبه الطويله دي...تسلمي يام أسامه وألف تحيه

      حذف
  2. السلام عليكم ..
    كيف الحال ؟
    هل تسمحين لي بسؤال ؟!

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ... يا مرحبا
    ايوه اتفضلي بس أول عرفيني مين انتي؟؟

    ردحذف
  4. رائعة جدا يارفيقة الصبا~~~
    أسأل الله لك التوفيق والسعاده في حياتك الجديده~~~
    تقبلي مروري وتحياتي لك وللأهل جميعا...

    ردحذف

أضف تعليقك...لتقدم خطوات